أخبار عاجلة
أخبار العالم - أردوغان يتحدى: لن نرضخ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. امسك بزمام الأمور

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. امسك بزمام الأمور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:51 صباحاً

جريدة الحرة - يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم أصدقاء مخلصين ويتمتعون بالوفاء لكن الغيرة لديهم تمتزج بحب التملك. ومن أبرز مشاهير هذا البرج الفنانة الراحلة هند رستم.

 


هند رستم
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنىاليوم سيلعب دورًا إيجابيًا فى مستقبلك، فحاول أن تجعل زمام الأمور فى يديك بدلاً من أن تتركها تؤثر فيك خاصة إذا كان هذا ليس ضد قدراتك الفطرية، أنت فقط لا تعترف بهذا الجانب من شخصيتك ومن قدراتك، وكن واثقًا فأنت تحقق مكاسب جيدة فى الوقت الحالى. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفىتفشل فى إدراك أن العلاقات لها مداخل متعددة الأوجه، حاول أن تعالج هذه المشكلة وعليك التحرك فى دوائر مثيرة ومليئة بالتحديات، وستحصل على فرصة للتقرب من شخص أعجبت به بعمق منذ عدة سنوات وسيكون من دواعى سرورك أن يكون هذا الشخص بالقرب منك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحىلقد كنت فى حالة إنكار بخصوص بعض ظواهر تدهور صحتك الجسدية أو النفسية خلال الأيام القليلة الماضية، واليوم هو يوم الوضوح بالنسبة لك، ستتخلى عن قناع الإنكار هذا وتواجه حقيقة صحتك اليوم فهذه خطوة إيجابية أولى نحو الانتعاش.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلةاليوم سيكون مربكًا بعض الشيء مع الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تواجهها من جميع الجهات فى حين أن عددًا من القوات تجذبك فى اتجاهات مختلفة فحاول ألا تعمل على إرضاء الجميع لأن هذا يحملك الكثير من الأعباء ويضاعف من ارتباكك. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. امسك بزمام الأمور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. امسك بزمام الأمور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن لعبة فى يد الآخرين
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للحزن