أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات

 

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 12:50 صباحاً

جريدة الحرة - يقدم اليوم السابع لمولود برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

ومن أشهر مواليد برج الدلو الممثل البريطانى كريستيان بيل فهو من مواليد 30 يناير 1974. 

 


كريستيان بيل

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ستؤدى عملاً جيدًا اليوم فحاول أن تكون أكثر نظامًا فى عملك، وستجنى الكثير من المال خاصة إذا اخترت أن تكون منظمًا فهذا ليس ضد قدراتك الفطرية وإنما تحتاج فقط لأن تعترف بهذا الجانب من نفسك. 

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

من الضرورى ألا تتسرع فى أى استنتاج أو تترك المفاهيم الخاطئة تتراكم فى علاقتك وحاول أن تكون أكثر انفتاحًا وصدقًا، فمن المرجح أن يسود جو من انعدام الثقة بينك وبين شريك حياتك خلال هذه الفترة، ويجب ألا تسمحا بشكل خاص لشخص ثالث بأن يتدخل بينكما. 

 

برج الدلو على الصعيد الصحى

كنت تعانى من مشاكل صحية لفترة طويلة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة ستهدأ كثيرًا خلال هذه الأيام، وستتمكن من العثور على حل ممكن على المدى الطويل. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

حياتك مليئة بالتغييرات بين الصعود والهبوط فى الآونة الأخيرة، ولكنك ستتخلص أخيرًا من كل هذا التوتر وتشعر بالاستقرار يغمرك فقط حافظ على ثبات موقفك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأحد 24/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اجمع الذكريات
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الميزان الأحد 24/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغلب على المشاكل