أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 9/13/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تضطر لترك عملك

 

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 9/13/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تضطر لترك عملك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 12:50 صباحاً

جريدة الحرة - الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.


أحمد حلمى
برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت اليوم بصدد اتخاذ قرار مصيرى قد يضطرك لترك مكان عملك والبحث عن فرصة عمل جديدة تتناسب مع طبيعة أفكارك، التى ترفض القيود والروتين وتحتاج إلى مساحة من الحرية.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

اقطع الشك باليقين أو ابتعد عن حبيبك ما دمت غير واثق فى مشاعرك، فأنت من الشخصيات التى لا يمكنها أن تعيش بشكل مستقر طالما دخلت الشكوك إلى قلبها وعقلها.

 

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى التخفيف من تناول المسكنات، واستبدالها بالمشروبات الدافئة التى تساعدك على التخفيف من حده توترك.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من التوتر والضغط العصبى بسبب تفكيره فى مشاكله المهنية التى أصبحت تمثل عبء كبير عليه فى الفترة الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 9/13/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تضطر لترك عملك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 9/13/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تضطر لترك عملك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 13 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر من الدخول فى صراعات جانبية
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هتفرح الأيام الجاية