أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتخلى عن أصدقائك

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتخلى عن أصدقائك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً

جريدة الحرة - النزعة الدينية والعمل الإبداعى والمشاعر المرهفة، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم وتوقعت علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا من أبرز مواليد برج الحوت.


أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتعجل الحصول على ترقية، فأنت لم تبذل جهدك بشكل كافٍ بعد، وعليك أن تلتزم بقواعد العمل ولا تتخطى رؤساءك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الصديق الحقيقى من يظهر فى وقت الشدة ويتحمل تقلباتك، لذلك فلا تفرط فى أصدقائك القدامى الذين اكتسبتهم بعد كثير من المواقف.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

مشاكل الجهاز الهضمى كثيرًا ما تكون نتيجة للحالة النفسية، وهناك أساليب كثيرة للتغلب عليها مثل الابتعاد عن التوتر والانفعال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة مهمة فى حياته، يبحث فيها عن الكمال فى كل شىء، وعليه أن يكون متزنًا فى تفكيره.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتخلى عن أصدقائك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتخلى عن أصدقائك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الاثنين 16/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل جديد
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يسكن قلبك وعليك التغلب عليه