أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين

 

 

أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين
أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً

جريدة الحرة - الشارقة: «الخليج»

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مساء أمس، جاهزية معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تبدأ فعالياته اليوم الأربعاء في إكسبو الشارقة.
واطلع سموه على سير العمل لأجنحة دور النشر المشاركة في المعرض وقاعات العارضين، موجهاً سموه بتوفير احتياجات المشاركين في الدورة الحالية.
واطمأن صاحب السمو حاكم الشارقة، كعادته عشية يوم المعرض على كافة ترتيبات معرض الشارقة الدولي للكتاب، واستمع للناشرين للتأكد من رضاهم التام، وعدم وجود أية نواقص.
إلى ذلك، تنطلق في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب.
رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الجولة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعبدالله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، ومحمد حسن خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وخالد بطي الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعدد من المسؤولين والقائمين على المعرض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - نورة الكعبي تتسلم عضوية «كلنا شرطة»
التالى أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى