أخبار عاجلة
العالم الأن - الكحول يقتل الخلايا السرطانية -
العالم الأن - زيدان يدافع عن مواطنه بنزيما -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى

 

 

أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى
أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً

جريدة الحرة - شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس انطلاق فعاليات اليوم الأول من «قمة مؤسسة الإمارات للشباب» السنوية التي نظمتها مؤسسة الإمارات في مركز رأس الخيمة للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.
وأكد سموه في كلمة أن الشباب هم ثروة الإمارات الأغلى وأن الاستثمار في تنمية قدراتهم ومهاراتهم تعد أولوية وطنية لمواصلة مسيرة التنمية.. وشدد سموه على أن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم إلى رد الجميل الى وطنهم إذا ما ساروا على الطريق الصحيح المرسوم في اتجاه التنمية والتقدم.
وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم للعمل والإنجاز ورد الجميل للوطن.
من جانبه قال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان «قيادتنا تطمح أن تكون دولتنا دائما في الريادة والسبيل لتحقيق ذلك هو الاهتمام بالشباب والارتقاء بمهاراتهم وإمكاناتهم لذلك نحتضن في مؤسسة الإمارات المواهب وروح المبادرة وتطوير المشاريع لدى الشباب الإماراتي ونحرص على أن يحصل شبابنا على أكبر قدر ممكن من الدعم في مواجهة التحديات الاجتماعية».
وأضاف إن الأسلوب التفاعلي الذي صمم به برنامج القمة يعمل على استمرار تحقيق رؤية مؤسسة الإمارات بالتوسع في جميع إمارات الدولة لإرشاد الشباب وإعدادهم وتمكينهم.وام

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - سعود بن صقر: الشباب ثروة الإمارات الأغلى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - «تنفيذي الشارقة» يستعرض مقترح احتفالات اليوم الوطني
التالى أخبار الامارات - سلطان يتفقد استعدادات «الشارقة للكتاب» و يوجه بتوفير احتياجات المشاركين