أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي

 

هنا1

 

أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي
أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:00 مساءً

جريدة الحرة - دبي: «الخليج»

في إطار استراتيجيتها لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة، والاستفادة من أحدث التقنيات، افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «مركز التحكم الرقمي» للهيئة الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يعد الأول من نوعه في الدولة، من حيث توظيف هذه التقنية للمراقبة الاستباقية للبنية التحتية الرقمية وقنوات الخدمة لدى الهيئة.
ويراقب المركز، جميع قنوات خدمة الهيئة، بما فيها الخدمات المقدمة عبر مراكز المستقبل لإسعاد المتعاملين، والموقع الإلكتروني، والتطبيق الذكي، والبنية التحتية، مثل أنظمة «إس إيه بي»، وأنظمة عدادات الشبكات الذكية.
ويعمل المركز على مدار الساعة، ويتبنى أحدث التقنيات المتطورة التي تضمن اتخاذ الإجراءات اللازمة في الحالات الطارئة، ضمن بيئة تقنية المعلومات في الهيئة، كما أنه مجهز بخطوط بديلة للشبكة والطاقة، لضمان استمرارية الأعمال.
وقال سعيد الطاير «يأتي افتتاح الهيئة للمركز، تماشيا مع ضرورة استشراف المستقبل وابتكار تقنياته وتوظيفها لتحقيق أفضل النتائج. وتتواءم استراتيجياتنا ومبادراتنا مع الخطط والاستراتيجيات الحكومية».
وأضاف: «يعمل المركز بأيدٍ إماراتية، وبلغت نسبة التوطين فيه مئة في المئة، وذلك يندرج ضمن جهودنا لزيادة نسبة التوطين في الهيئة والاعتماد على الكوادر المواطنة التي تتمتع بأعلى مستويات الكفاءة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «ديوا» تطلق مركز تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد