أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية

 

هنا1

 

أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية
أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 01:02 صباحاً

جريدة الحرة - أبوظبي: «الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قرار مجلس الوزراء رقم 24 لسنة 2018 في شأن اعتماد قائمة الأشخاص والتنظيمات الإرهابية، ويعمل به من تاريخ صدوره في 10 مايو 2018، ونشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية الاتحادية.
واشتملت قائمة الأشخاص والتنظيمات الإرهابية المرفقة بالقرار على أسماء 6 أشخاص و3 تنظيمات، الأشخاص هم: مسعود نيكباخت، سعيد نجفبور، محمد حسن خوداي، محمد رضا خدمتي فلدزاجارد، مقداد اميني، فؤاد صالحي. والتنظيمات هي: راشد للصرافة، جهان اراس كيش، خدمتي وشركاؤه.
كما أصدر سموه قرار مجلس الوزراء رقم 32 لسنة 2018 في شأن الحج والعمرة، بحظر أي شخص طبيعي أو اعتباري مزاولة المقاولة وتنظيم حج البدل أو الإعلان عنه، إلا بعد الحصول على ترخيص من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - محمد بن راشد يصدر قراراً باعتماد قائمة إرهابية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد