أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط

 

هنا1

 

أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط
أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 01:01 صباحاً

جريدة الحرة - أبوظبي:«الخليج»

أقامت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، حفل استقبال بحضور الملك فيليب السادس، ملك إسبانيا؛ وذلك خلال مشاركتها في الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للدراسات حول الشرق الأوسط (ووكميس) المقام حالياً في المملكة الإسبانية، والتي تحتضنها مدينة إشبيلية في الفترة ما بين 16 - 22 يوليو/‏‏تموز الحالي.
وفي كلمته الافتتاحية، قال الملك فيليب السادس: «ينبغي أن تكون منطقة البحر الأبيض المتوسط، الفضاء المشترك الذي ينعم بالسلام والازدهار والاستقرار، والذي يتوق للتوجه إليه مواطنونا، وهذا الهدف لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال تحمل المسؤولية بشكل مشترك، وفيما يتعدى حدود بلدان البحر الأبيض المتوسط، إن استقرار المجتمعات الأوروبية ورخاءها كان ولا يزال مرتبطاً بمصير دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
وتابع: «ومن هذا المنبر، أود أن أغتنم الفرصة لإعادة تأكيد التزامنا الثابت في إسبانيا لدعم ومناصرة المبادرات التي تساهم في تقديم حلول سياسية واقتصادية فعالة للتحديات التي تواجهها المنطقة».
وقال برناردينو ليون، مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية: «تشرفنا باستضافة الملك فيليب السادس، خلال مشاركتنا في المؤتمر، الأمر الذي يثبت مدى نجاح الأكاديمية وتميزها في تعريف العالم وأبرز قياداته بجهود ومبادرات وإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة على المستوى الدولي».
وأكّد: «بصفتنا المركز الأكاديمي الرائد في مجال العلاقات الدولية والدبلوماسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية دوماً للمساهمة في إيجاد الحلول لأهم القضايا والتحديات، وتبادل المعرفة، ومناقشة الرؤى المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام».
وكراع رسمي للدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للدراسات حول الشرق الأوسط (ووكميس)، نظمت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية خلال يوم الافتتاح، جلسة حوار سياسية لطلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية بها، سلّطت الضوء على موضوعين مرتبطين بشكل وثيق بالدبلوماسية الإماراتية والإقليمية، وهما دور الدول في السياسة الإقليمية والقوة الناعمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - فيليب السادس: استقرار ورخاء المجتمعات الأوروبية مرتبطان بمصير دول الشرق الأوسط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - محمد بن زايد: الإمارات ستبقى أرض محبة وسلام ومنارة خير
التالى أخبار الامارات - «الهلال»: يوم عرفة اليوم الرئيسي لتلقي التبرعات لإغاثة كيرالا