أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»

 

 

أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»
أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»

انت الأن تقراء خبر - أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:07 مساءً

جريدة الحرة - عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي غمدان اليوسفي، وطالبت القناة بالاعتذار له ولكل الصحفيين اليمنيين.

 

واعتبر رئيس لجنة التدريب في النقابة نبيل الأسيدي الاتهامات التي وجهتها القناة للصحفي اليمني اليوسفي محاولة لتشويهه.

 

وقال الأسيدي إن ذلك «شكل صدمة لقطاع واسع من الزملاء الذين أعربوا عن تضامنهم واستنكارهم لاتهام اليوسفي بإدارة حسابات وهمية بينما الواقعة موثقة وتغريداته مسروقة».

 

وكانت قناة «العربية» اتهمت في أحد برامجها الصحفي اليوسفي بإدارة حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنه يتخفى بحساب وهمي تحت اسم «عبير الخولاني».

 

وأضاف الأسيدي «ما قامت به العربية هي محاولة لضرب مصداقية صحفي عرف عنه مصداقيته ونزاهته وصراحة رأيه».

 

 وأشار إلى أن اليوسفي «من الصحفيين الذين واضبوا على الظهور في قناة العربية كمساند قوي للشرعية ومن المعيب أن تقوم القناة بمحاولة النيل منه لرأيه المخالف لتوجهات بعض دول التحالف».

 

واختتم الأسيدي تصريحاً نشره على صفحته في موقع «فيسبوك»، بالقول «نحن ندين بشده هذا السقوط لقناة بحجم العربية ونطالبها بتقديم الاعتذار المبرر للزميل اليوسفي ولكل الصحفيين اليمنيين مع الاحتفاظ بحقه القانوني والاخلاقي في مقاضاة تلك القناة».

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خاليجية - نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق الخليج الأن - بريطانيا تقدم دلائل على استخدام الحوثي صواريخ إيرانية
التالى الخليج الأن - التحالف العربي يؤكد عودة الهدوء والاستقرار إلى عدن