أخبار عاجلة
العالم الأن - تفاصيل اتصال بوتين بالملك سلمان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالصور| "الرقابة الإدارية" تكشف تهالك مبنى جمعية استهلاكية بكفر الشيخ

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - بالصور| "الرقابة الإدارية" تكشف تهالك مبنى جمعية استهلاكية بكفر الشيخ
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:03 صباحاً

جريدة الحرة - كشفت حملة الرقابة الإدرية بكفر الشيخ، أمس الثلاثاء، عن تهالك مبنى الجمعية التعاونية الاستهلاكية بقرية مسير، كما كشفت عن توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام الآدمي بمقر الجمعية.

وطالب رئيس قرية مسير، بإنشاء 5 منافذ لبيع السلع، فتعداد القرية كبير ولا يوجد بها منافذ سوى منفذ اللوحوم الخاص بالقوات المسلحة، كما تفقد فريق الرقابة الإدارية بعض محلات البقالة التموينية للاطمئنان على توافر السلع التموينية وبيعها بالأسعار التى حددتها وزارة التموين.

وطالب فريق الرقابة الإدارية، بتحرير محاضر غلق للبقاليين التموينين الذين قاموا بإغلاق محلاتهم عقب علمهم بوجود الحملة خوفًا من كشف مخالفاتهم.

يذكر أن فريق من الرقابة الإدارية، تفقد عددًا من المصالح الحكومية ومستودعات الغاز والمجمعات الاستهلاكية محطات المياه، أمس الثلاثاء بقرية مسير للاطمئنان على توافر الخدمات للمواطنين.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور| "الرقابة الإدارية" تكشف تهالك مبنى جمعية استهلاكية بكفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور| "الرقابة الإدارية" تكشف تهالك مبنى جمعية استهلاكية بكفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور| الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تتفقد جودة مياه الشرب بمحطة العبد
التالى أخبار محافظات - ماذا فعل المحافظ لمعالجة مشاكل الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز دمياط؟