أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة

 

 

أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة
أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - كلف اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر وتأكيد توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والوجود المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

كما كلف المحافظ، بتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين في المناطق الأكثر احتياجا.

وطالب محافظ كفرالشيخ، رؤساء المدن بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، إضافة الى خدمة "واتس آب" على الرقم 01159080748، لتلقي استغاثات وشكاوى المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ: توفير أماكن لإنشاء منافذ لبيع السلع المخفضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - "أوقاف الوادي الجديد" تفتتح 13 مدرسة قرآنية جديدة
التالى أخبار محافظات - بالصور| رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة يتفقد كوبري طما في سوهاج