أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - "أخرج يا سيد".. حكاية نداء أم على ابنها الغريق: "الأسطورة بتقول هيظهر"

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - "أخرج يا سيد".. حكاية نداء أم على ابنها الغريق: "الأسطورة بتقول هيظهر"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:02 مساءً

جريدة الحرة - فقد صياد من مدينة المطرية في بوغاز الجميل الرابط بين بحيرة المنزلة والبحر المتوسط، منذ 10 أيام، بعدما انقلب بهم مركب الصيد أثناء مطاردة الشرطة له و5 أخرين كانوا معه على متن المركب، إلا أن جمعيهم نجوا ماعدا هو، ويعتقد مرافقيه أنه غرق.

"يا سيد رد عليا أنا أمك" هكذا تخرج والدة، السيد محمد حسن العاصي، 40 سنة، في رحلات يومية من مدينة المطرية بالدقهلية، إلى مكان بوغاز الجميل لتناديه لاعتقاد سائد في المدينة أن الغريق الذي تنادي عليه أمه يظهر فورًا، وهو ما يحاولوا تجربته منذ يوم 3 فبراير ولم يظهر حتى الآن.

وقالت نعمت أحمد العاصي، زوجة الفقيد، أنا حررت المحضر رقم 627 لسنة 2018 لإداري قسم الزهور ببورسعيد بما حدث لزوجي، ولم يساعدني أحد في البحث عنه، ومعروف أن الغريق يظهر بعد 3 أيام أو أقل من الحادث، ومرت 10 أيام ولم يظهر زوجي، وكل يوم نخرج للبحث عنه.

وأضافت الزوجة لـ"الوطن" أن زوجها يتولى أمر أمه و3 شقيقات وأنا، ولا يوجد لنا أي مصدر دخل سوى من عمله اليومي في الصيد، مشيرةً "ومن يومها ولم يدخل بيتنا جنيه واحد، ولا يوجد عائل لنا غيره".

وأشارت إلى أنها أرسلت استغاثات إلى مدير أمن الدقهلية، ومحافظ بورسعيد، ويتمنوا أن يبحثوا معهم عن زوجها، وخاصةً أن البعض يرجح أن يكون تمكن من السباحة وتم القبض عليه.

وقال مجدي، شقيق المفقود، كنا في رحلة صيد وجرفنا التيار تجاه البوغاز، وعند عودتنا بسرعة بعد أن شاهدتنا القوات انقلب بنا المركب وأمسكت به، ولكن شقيقي سقط في المياه ولم يظهر بعدها، ولكن كلنا أمل أن يكون على قيد الحياة أو تم القبض عليه من القوات الموجودة بالبر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - "أخرج يا سيد".. حكاية نداء أم على ابنها الغريق: "الأسطورة بتقول هيظهر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - "أخرج يا سيد".. حكاية نداء أم على ابنها الغريق: "الأسطورة بتقول هيظهر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - "أخرج يا سيد".. حكاية نداء أم على ابنها الغريق: "الأسطورة بتقول هيظهر"
التالى أخبار محافظات - نقابة صيادلة الغربية تهدي جامعة طنطا 7 أجهزة كمبيوتر