أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - صور.. محافظ السويس يكرم أوائل الدبلومات الفنية

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - صور.. محافظ السويس يكرم أوائل الدبلومات الفنية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:46 مساءً

جريدة الحرة - كرم اللواء أحمد حامد محافظ السويس، مساء اليوم، أوائل الدبلومات الفنية فى احتفالية التى نظمتها المحافظة بمقر النادى الاجتماعى بشارع الجلاء. 

حضر الاحتفالية اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس و خالد سعداوى، السكرتير العام المساعد للمحافظة وعبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس و محمد الحاج مدير التعليم الفنى. 

بدأت الاحتفالية بتلاوة القران الكريم ثم فقرة شعرية وطنية لأحد الأطفال ثم فقرة التنورة لأحد طلائع مركز شباب المدينة تلاها فقرة كلوار لفرقة طلائع مديرية الشباب والرياضية بقيادة الفنان غريب غندور. 

وقال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، إن المحافظة حققت أرقام قياسية هذا العام بحصول 10 من طلاب المدارس على مراكز على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية. 

وتابع ان الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى جميع شعب الدبلومات الفنية من المحافظة، متوجها بالشكر الى مدير التعليم الفنى وجميع مديرى مدارس الفنية. 

بينما اكد محافظ السويس على اعتزازه وفخر بابناء المدارس التعليم الفنى والذين حققوا نتائج متميزة وحصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية. 

وأضاف اللواء احمد حامد، أن مدارس التعليم الفنى من المدارس الهامة والذين طالب بالاهتمام بيه من تولى المسئولية. 

وطالب طلاب المتفوقين بالاجتهاد والتفوق فى المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن هذا النجاح بداية الخطوات الفعلية في حياتهم كما طالبهم بالتسلح بالعلم والاخلاق الحميدة والمعاملة الطيبة للوالدين.

اللواء أحمد حامد محافظ السويس (3)
اللواء أحمد حامد محافظ السويس (3)

اللواء أحمد حامد محافظ السويس (1)
اللواء أحمد حامد محافظ السويس (1)

اللواء أحمد حامد محافظ السويس (2)
اللواء أحمد حامد محافظ السويس (2)

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. محافظ السويس يكرم أوائل الدبلومات الفنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. محافظ السويس يكرم أوائل الدبلومات الفنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - فيديو وصور.. أطفال يتحدون البطالة ببيع "التين الشوكى" فى أسيوط