أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى

 

هنا1

 

أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى
أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:46 مساءً

جريدة الحرة - أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ  بورسعيد، عن بدء أعمال تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى والذى يقام  على مساحة 1917 متر مربع، والذى تقوم بتنفيذ ة شركة اينى الإيطالية  يأتى ذلك فى إطار المشاركة المجتمعية للشركة.

 

وقال محافظ بورسعيد، إن الجانب الإيطالى بدء فى تنفيذ برنامج المشاركة المجتمعية، الذى يتضمن إقامة مركز شباب بالحى الإماراتى على مساحة 4747 متر مربع.

 

وأضاف المحافظ بأن المركز سوف يقام على اعلى مستوى من الإمكانيات ومزود بكافة الأجهزة الطبية  لخدمة اهالى المنطقة وسوف يقدم خدمة طبية عالية للمواطنين.

 

وأكد بأن المنطقة تحظى باهتمام كبير من الأجهزة التنفيذية نظرا لتواجد عدد من المشروعات السكنية حيث تم توفير عدد من الخدمات المختلفة  بالإضافة إلى توافر وسائل المواصلات التى تعمل على مدار اليوم  من خلال مشروع النقل الداخلى وكذلك الكوبرى الذى يوفر الوقت والجهد وسهولة الوصول الى المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. محافظ بورسعيد يعلن بدء تنفيذ مشروع المركز الطبى بالحى الإماراتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - فيديو وصور.. أطفال يتحدون البطالة ببيع "التين الشوكى" فى أسيوط