أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية

 

هنا1

 

أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية
أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - افتتح اللواء عبدالفتاح تمام، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، حديقة جمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع المحلي بمنطقة ذهبية بالغردقة.

وشدد تمام على أهمية الاستمرار في صيانة الحديقة والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفس ترفيهي لائق يناسب المواطنين.

وأشاد تمام بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الايتام وعلى القائمين بها، لما يبذلوه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

 كما كرم سكرتير البحر الأحمر العام، 8 أمهات مثاليات بتسليمهم "بوتاجاز" لكل أم، وتكريم 38 طالبا وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بمنحهم 500 جنيه لكل طالب، من كافة مدن المحافظة، كما وزعت 15 ثلاجة لـ15 عروسة من الآيتام.

حضر احتفالية الافتتاح رضا متولي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، والعميد راتب عبدالجواد مدير المشروعات بالمحافظات الحدودية، وحسني الحاوي رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع المحلي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - افتتاح حديقة "رعاية الأيتام" بالبحر الأحمر.. و"بوتاجاز" لكل أم مثالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - القبض على 120 هاربا من أحكام خلال حملات أمنية بالسويس
التالى أخبار محافظات - محافظ القليوبية: كل الأجهزة في خدمة المستثمر طالما يتسم بالجدية