أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح

 

هنا1

 

أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح
أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 4 يوليو 2018 06:57 مساءً

جريدة الحرة - نظمت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، أشرف عليها ميدانيا اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 362 مخالفة مرورية وتحصيل 10 آلاف جنيه غرامات فورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات أثناء القيادة.

قال مدير أمن مطروح، إن الحملات المرورية تمركزت فى عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية، وتم التصالح الفورى فى 71 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة.

كما تم أخذ عينات عشوائية من 25 من قائدى السيارات، أثبتت نتائج التحاليل تعاطى 2 من بينهم للمواد المخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لعرضهما على النيابة العامة.

فى ذات السياق تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام والقوة المرافقة بمديرية أمن مطروح، من تنفيذ 100 حكما قضائيا، وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه فيه خلال حملة أمنية.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطاراً بتمكن الحملة من فحص 5 مسجلين خطر و8 مشتبه فيهم تنفيذ حكم فى قضية جنائية، و 35 حكم جزئى و 4 أحكام مستأنفة و40 حكم بغرامات و 10 مخالفات جزئية، وتحررت المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تحرير 362 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات خلال حملة بمطروح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - فيديو وصور.. أطفال يتحدون البطالة ببيع "التين الشوكى" فى أسيوط