أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج

 

هنا1

 

أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج
أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 21 مايو 2018 08:30 صباحاً

جريدة الحرة - أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن رفع 10 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة مكبرة بناحية مركز المراغة، مع استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، وذلك فى إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوراع والميادين، والحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة.

من جانبه، قال شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، فى إن الوحدة المحلية قامت بحملة نظافة بشوارع وطرق المركز، تم خلالها  رفع مستوى النظافة ورفع 10 طن أتربة ومخلفات صلبة ونقلها إلى المدفن الصحى، وجارى اعمال المتابعة المستمرة لحملات النظافة.

وشدد رئيس المركز على رؤساء الوحدات المحلية للقرى على ضرورة تنفيذ خطة رئاسة المركز لتكثيف حملات النظافة وأعمال التجميل، ورفع كفاءة الشوارع والطرق بمختلف القرى والنجوع التابعة للوحدات القروية، لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين.

يذكر أن الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج أكد على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل بنطاق المحافظة خاصة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، والعمل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية ، وصيانة كشافات الإنارة، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتقديم افضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وتم رفع القمامة وتسوية الطرق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. رفع 10 أطنان مخلفات بناء وقمامة من شوارع المراغة بسوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - صور.. رئيس مشروعات نقل الكهرباء بمصر العليا يكشف تفاصيل مشروعات الصعيد
التالى أخبار محافظات - صور.. إزالة 24 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمدينة ساقلته بسوهاج