أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف

 

هنا1

 

أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف
أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:30 صباحاً

جريدة الحرة - تشهد محافظة بورسعيد ، صباح اليوم الأحد،  تكثيفات أمنية مشددة علي جميع الكنائس بمختلف الأحياء، تزامناً مع احتفالات الأقباط بـ"أحد السعف" .

وشدد اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد على القوات المخصصة لحماية الكنائس، باليقظة والحيطة، مع تشديد الإجراءات الأمنية فى دخول وخروج المترددين على الكنائس.

وسادت حالة من الاستنفار الأمنى محيط الكنائس بمختلف أحياء المحافظة، وسط إجراءات مشددة من قبل قوات الشرطة، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بها والمؤدية اليها من قبل رجال المرور، وفرض الكردونات الأمنية على جميع الكنائس.

كما قام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بصحبة الكلاب البوليسية، بتمشيط الكنائس من الداخل والخارج، وأقيمت عدد من البوابات الإلكترونية لفحص جميع المترددين علي الكنائس، كما تجوب القولات الأمنية بشكل دورى محيط الكنائس وجميع الشوارع والميادين لتمشيطها.

يذكر أن "أحد السعف" هو ذكرى دخول السيد المسيح عيسى عليه السلام مدينة القدس، واستقبله أهلها بالسعف، وأغصان الزيتون .

 

 

 

 

بالفيديووالصور..تشديدات أمنية مكثفة  وإغلاق لمحيط  الكنائس تزامناً مع أحد السعف  ببورسعيد

 

بورسعيد - محمد عزام

 

تشهد محافظة بورسعيد ، صباح اليوم الأحد ،  تكثيفات أمنية مشددة علي جميع الكنائس بمختلف الاحياء، تزامناً مع احتفالات الاقباط بـ"أحد السعف" .

وشدد اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير امن بورسعيد علي القوات الامنية المخصصة لحماية الكنائس باليقظة والحيطة مع تشديد الاجراءات الامنية في دخول وخروج المترددين علي الكنائس.

وسادت حالة من الاستنفار الامنى محيط الكنائس بمختلف أحياء المحافظة  والاجراءات المشددة من قبل قوات الشرطة حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بها والمؤدية اليها من قبل رجال المرور وفرض الكردونات الامنية علي جميع الكنائس.

كما قام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بصحبة الكلاب البوليسية بتمشيط الكنائس من الداخل والخارج ، واقيمت عدد من البوابات الالكترونية لفحص جميع المترددين علي الكنائس، كما تجوب القولات الامنية بشكل دوري محيط الكنائس وجميع الشوارع والميادين لتمشيطها .

يذكر أن "أحد السعف" هو ذكرى دخول السيد المسيح عيسى عليه السلام مدينة القدس، واستقبله أهلها بالسعف، وأغصان الزيتون .

 

اخبار مصر،  اخبار المحافظات ، اخبار بورسعيد ، الاقباط ، أحد السعف ، المسيح ، أمن بورسعيد

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. تكثيف أمنى وإغلاق محيط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - إذاعة "جنوب سيناء" تحتفل بعيد ميلادها الـ33
التالى أخبار محافظات - "بيطري الفيوم" يعدم 33 كلبا ضالا في حملة بعدد من أحياء المدينة