أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - إخلاء عقار "يحيى الفخراني" في المنصورة لتنفيذ قرار إزالته

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - إخلاء عقار "يحيى الفخراني" في المنصورة لتنفيذ قرار إزالته
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

جريدة الحرة - نفذت رئاسة حي غرب المنصورة بالدقهلية، اليوم، قرار الإخلاء الإداري الصادر بشأن عقار "يحيى الفخراني" رقم "9" بشارع عفيفي بنطاق الحي، وأخلته من السكان وسلمته لملاك لتنفيذ قرار الإزالة الصادر له.

خرجت لجنة برئاسة منال عطية الغندور، رئيس حي غرب المنصورة، وأشرف محمد عبد الواحد نائب رئيس حي غرب، والمهندس فتحي المحلاوى مساعد رئيس حي غرب، وهدير المنشاوي عضو قانوني من الشؤون القانونية بحي غرب، ومسؤولي الإدارة الهندسية بحي غرب، وبمصاحبة قول أمني من قسم أول المنصورة برئاسة العقيد حسام الجداوي، مأمور قسم أول المنصورة.

وتمكنت الحملة من تنفيذ قرار الإخلاء الإداري رقم 832 لسنة 2017 الصادرة بشأن العقار رقم "9" بشارع عفيفي وشارع عارف من شارع الجمهورية بنطاق حي غرب والمعروف إعلاميا باسم عقار "يحيى الفخراني".

وأكدت رئاسة الحي، في بيان، أن العقار مكون من دور أرضي ودورين علويين وقد تم إخلاء العقار كليا من الناس والمنقولات وذلك لما يمثله العقار من خطورة داهمة على المارة والمواطنين.

وسلمت اللجنة العقار لملاكه بعد إخلائه مع اتخاذ الإجراءات القانونية الضامنة لسرعة تنفيذ القرار الهندسي الصادر بشأن العقار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إخلاء عقار "يحيى الفخراني" في المنصورة لتنفيذ قرار إزالته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إخلاء عقار "يحيى الفخراني" في المنصورة لتنفيذ قرار إزالته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - صور.. معلومات لا تعرفها عن موقعة قسم البستان بالإسماعيلية
التالى أخبار محافظات - جامعة بنها تطلق تطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية