أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف

 

هنا1

 

أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف
أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:13 صباحاً

جريدة الحرة - استلمت شون وصوامع محافظة بني سويف المختلفة ما يقرب من 183 ألف طن من القمح، منذ بدء التوريد في منتصف شهر أبريل الماضي وحتى اليوم.

وقال جمعة علي عبد الحفيظ، رئيس قسم الحبوب بمديرية التموين بمحافظة بني سويف، إن الشون والصوامع بالمحافظة استلمت 193 ألف طن من محصول القمح من الفلاحين والموردين منذ بدء موسم التوريد رسميًا في 15 أبريل الماضي، وحتى نهاية شهر مايو، لافتًا إلى أن المحافظة تخطت 78% من نسبة المستهدف لهذا العام من عملية توريد القمح حتى الأن.

وأشار إلى إن عمليات التوريد تراجعت في الفترة الأخيرة لقرب انتهاء موسم توريد القمح وحصاد اغلب المزارعين للمحصول، لافتا إلى أن لجان استلام القمح من الموردين والفلاحين ما زالت تمارس عملها في عدد من الشون التي ما زال به اماكن شاغرة للتوريد.

وأوضح رئيس قسم الحبوب بمديرية تموين بني سويف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين لمتابعة عمليات التوريد واستلام القمح من الفلاحين، وحل المشاكل التي تقابلهم أولًا بأول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف
التالى أخبار محافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية