أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا

 

هنا1

 

أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا
أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:51 صباحاً

جريدة الحرة - حلم تحقق بالفعل على أرض قرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف بشمال قنا، بعد تنفيذ الأجهزة التنفيذية واللجان المعنية بالمحافظة وعد الرئيس عبدالفتاح السيسى للأهالى بزيادة المساحة المخصصة لتملكهم أراضى زراعية فى زمام القرية من ألف فدان إلى 2445، ليزيد أيضاً عدد المستفيدين من 400 إلى 978 ممن استوفوا شروط التملك.

يطالبون الحكومة بمواصلة دعمهم.. واستغلال إمكانيات المنطقة فى مشروعات كبرى

من مايو الماضى إلى يوليو الحالى، كانت المدة التى استغرقها تنفيذ وعد الرئيس، ليعيش الأهالى فرحة عارمة، عاقدين العزم على تحويل الصحراء إلى أرض خضراء مثمرة، لكن يتبقى لهم بعض المطالب التى كشفوا عنها من أجل اكتمال الحلم، أبرزها أن تمد لهم الحكومة يد العون لحل العقبات التى تواجههم من حفر آبار وغيرها من متطلبات الزراعة، كما يناشد الأهالى الحكومة العمل على استغلال المساحات الشاسعة من الأراضى وزراعتها بمحاصيل مثمرة وإقامة مدرسة زراعية ومجتمع صناعى يعتمد على الزراعة، ومرسى ميناء نهرى تجارى على ضفاف النيل، والقرب من ميناء سفاجا، الذى يمكن من خلاله تصدير المنتجات للخارج.

أفكار أخرى وأحلام أكبر ما زالت تراود أهالى المراشدة، ليكونوا رقماً فاعلاً فى خطط ومشروعات التنمية والاستثمار فى منطقتهم الواعدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - أحلام «المراشدة».. أمر واقع فى قنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - فيديو وصور.. أطفال يتحدون البطالة ببيع "التين الشوكى" فى أسيوط