أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ

 

هنا1

 

أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ
أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:52 صباحاً

جريدة الحرة -  تمكنت حملة  مديرية الزراعة بكفر الشيخ من إزالة 17326 حالة تعد على الأراضي الزراعية ،على  مساحة 1328 فدانا على مستوى قطاعات الزراعة بالمحافظة، كما تمكنت المديرية من توزيع 32 ألف طن أسمدة منهم 19 ألف طن يوريات ، و13 ألف نترات .

قال المهندس عبدالرافع عبدالعظيم ، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ ، تم تسويق  150 ألف طن قمح على مستوى قطاعات المحافظة لـلبنك المصرى الزراعى،و شركة القابضة مطاحن،و شركة القابضة صوامع ،وتم زراعة المحاصيل الصيفية على مستوى قطاعات المحافظة الزراعية منها 34 ألف فدان أرز بدار ،و 117 ألف فدان شتله أرز ،و28 ألف فدان ذرة  بيضاء ، و16 ألف فدان ذرة صفراء.

وأضاف عبدالعظيم ،  أنه تم علاج 11 ألف فدان قطن من الآفات الأولى على جميع قطاعات المحافظة الزراعية من  دودة قارضة و تربس ومن وكارس وجاسيد و وحفار وفقس ولطع ، كما تم تطهير 58 كيلو من المراوي، و61 كيلو من المصارف على مستوى قطاعات المحافظة الزراعية

وقال وكيل وزارة الزراعة ، إنه عقد عدد من الاجتماعات لمتابعة الحملة القومية للنهوض بمحصول القطن بقاعة المديرية ، وتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بمراكز  كفر الشيخ ،و قلين ،و دسوق ،و الرياض ،و سيدي سالم .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إزالة 17ألف و326 حالة تعد.. وتوزيع 32 ألف طن أسمدة بكفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين
التالى أخبار محافظات - صور.. أهالى قرية البياضية بسوهاج يشتكون من استمرار انقطاع الكهرباء