أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب

 

 

أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب
أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:43 صباحاً

جريدة الحرة - تشهد حركة السكك الحديد في محافظة قنا، اليوم، تأخر في وصول القطارات القادمة من الوجه البحري والقبلي، وسادت حالة من الغضب بين الركاب بالمحطات، حيث تراوح التأخير ما بين نصف ساعة إلى ساعتين.

وقال عبد الحميد حسن، أحد المواطنين، إنه "كل ما آجي اركب قطار لازم يكون فيه تأخير.. إزاي هما بيزودوه ولا يوجد تحسين في الخدمة".

وأكد مصدر بهيئة السكة الحديد في قنا، لـ"الوطن"، أن القطارات القادمة من الوجه البحري بها تأخير وخصوصًا القطارات المميزة، ومنها القطار 90 القادم من القاهرة ميعاده على محطة دشنا في الـ7:30 صباحا، ولم يصل والساعة الـ11، ولا نعلم الأسباب.

وأضاف أن هناك تأخرا في قطارات الوجه القبلي أيضا، حيث تأخر القطار رقم 157 ركاب لمدة نصف ساعة، نظرا لوجود عطل في الجرار، جعله يتأخر عن موعده 30 دقيقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تأخر في حركة القطارات بقنا.. و"السكة الحديد": لا نعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - "حواء المستقبل بالسويس" تسدد رسوم 35 استمارة لطالبات الثانوية
التالى أخبار محافظات - ضبط عامل مخبز بحيازته 35 قطعة حشيش في القصير