أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%

 

 

أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%
أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:43 صباحاً

جريدة الحرة - اعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول  2017 - 2018، بنسبة نجاح إجمالية بلغت 67.91%، وبلغ عدد الناجحين 40 ألفًا و962 طالبًا من إجمالي 60 ألفًا و630 طالبًا وطالبة من المقيدين، حضر منهم 60 ألفًا و312 طالبا في جميع مدارس المحافظة.

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، إن المحافظ اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74.62% من إجمالي 9863 طالبا وطالبة من المقيدين حضر منهم 9796 طالبا وطالبة نجح منهم 7 آلاف و310 طلاب وطالبة.

وأضاف أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية للصم والبكم وضعاف السمع بلغت 75.6%، ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفيين 50%.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية متوفرة بجميع مدارس المحافظة بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة درجات أبنائهم في المواد الدراسية، ومعرفة مستوى تحصيل أبنائهم خلال الدراسة.

وأشار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى تقديم كل سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم بمراكز وقرى المحافظة، مؤكدا اهتمام الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالعملية التعليمية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 67.91%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - نقابة المهندسين بالدقهلية تنهى استعداداتها لاستقبال 42 ألف ناخب غدا
التالى أخبار محافظات - ضبط 10 أطنان عسل أسود مجهول المصدر بالمنيا