أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل

 

 

أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل
أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - استعدت جامعة الإسكندرية لاستقبال 170 ألف طالب السبت المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

ويأتي ذلك بعد أن أنهت جميع الإجراءات الخاصة بتجهيزات الكليات، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها على المواقع الإلكترونية للطلاب، وإجراء صيانة المعامل واأجهزة، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الحرم الجامعي والحفاظ على سلامة الطلاب والمنشآت الجامعية، والتأكيد على تواجد أعضاء هيئات التدريس بالكليات منذ اليوم الأول للدراسة.

وأكد الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة على استمرار العمل فى منظومة التحديث والتطوير المستمر في كل مناحي العملية التعليمية وعلى رأسها المقررات الدراسية، بما يلبي أهداف الكليات ويحقق رؤية ورسالة جامعة الإسكندرية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة تتماشى مع متطلبات العصر.

وأشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف تنتهي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعا تنتهي في 24 من مايو 2018، تعقبها امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 26 مايو 2018، وتنتهي في 21 يونيو 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية
التالى أخبار محافظات - مصرع طفلة غرقا بترعة أبو مسعود في البحيرة