أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - 8 حيل عبقرية لتبريد البيت في الحر من دون مكيف كهربائي

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - 8 حيل عبقرية لتبريد البيت في الحر من دون مكيف كهربائي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 12:07 مساءً

جريدة الحرة -  

عاد الصيف وارتفعت معه درجات الحرارة في المدن العربية، ولا يملك الجميع المال من أجل شراء مكيف أو تحمل سعر فواتير الكهرباء في ظل أزمات مالية تمر بها العائلات، لذا نشر موقع "برايت سايد" قائمة حلول تعوض عن المكيف الكهربائي وتوفر البرودة اللازمة، وترحم من حر الصيف:

 

 

1. ملابس قطنية

من الأفضل استبدال بياضات السرير بأخرى من القطن أو الحرير، فصفائح القطن تمتص العرق جيداً وتبرد الجلد، ومن الأفضل ارتداء ملابس نوم مصنوعة من القطن، هذا سيجعل الجسم يتنفس بشكل أفضل، أو حتى يمكن النوم بدون ملابس، هذه أفضل طريقة.


 (تويتر)

2. وضع الأغطية في... الثلاجة 

طريقة أخرى لتبريد سريرك وهي وضع الأغطية والوسائد في الثلاجة.

a5e311da56.jpg 
(فيسبوك)


3. اصنع مكيفك بنفسك

يمكن لأي مروحة أن تتحول إلى مكيف هواء حقيقي، فقط قم بتجميد بضع زجاجات أو حاويات أخرى بها ماء، وضعها أمام المروحة. في هذه الحالة سيتم نفخ الهواء البارد في جميع أنحاء الغرفة.

b3318590e3.jpg (فيسبوك)

اقــرأ أيضاً


4. ضبط شمس النهار

عادة ما تكون أدنى درجة حرارة خلال اليوم ما بين 4 صباحاً و7 صباحاً، لذلك افتح النوافذ في الصباح وبعد الساعة 8 مساء.

 (تويتر)

5. الستائر المناسبة

لمنع تسرب أشعة الشمس من المهم استخدام الستائر المناسبة، من الأفضل الابتعاد عن الستائر الاصطناعية، فهي تسخن وتتلاشى بسرعة، من الأفضل استخدام ستائر الكتان السميكة باللون الأبيض.


 (تويتر)

6. الابتعاد عن الغبار

إذا كنت لا تريد أن تبقى الحرارة داخل شقتك، فمن الأفضل التخلص من الأشياء التي تجمع الغبار مثل السجاد ووسائد الأريكة، سوف يضمن هذا نظافة الهواء والبرودة.

 (تويتر)

7. خدعة المنشفة

قم بتعليق منشفة أمام النافذة المفتوحة، وسوف تساعدك على تبريد منزلك بسرعة. لكن لا تترك المنشفة طوال الليل، إذ يمكن أن تصبح الغرفة شديدة الرطوبة.

 (تويتر)

8. الطريقة العريقة

في الماضي، وقبل اكتشاف المكيف، اعتاد الناس على ترطيب الأرضيات، ما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة الغرفة على الفور فتصبح مريحة للنوم.
569872f5d0.jpg
(فيسبوك)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - 8 حيل عبقرية لتبريد البيت في الحر من دون مكيف كهربائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - 8 حيل عبقرية لتبريد البيت في الحر من دون مكيف كهربائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مصر: تصفية 5 معارضين بدعوى انتمائهم لحركة "حسم"