أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:12 صباحاً

جريدة الحرة - جي بي سي نيوز :-  كثرت في الآونة الأخيرة في الأردن ما يطلق عليه الكوميديا السوداء والتي تتناول ارتفاعات الاسعار التي لا تتوقف اضافة الى العديد من التعليقات والهاشتاقات فإن الاردنيين يتداولون عبر مواقع الاتصال الهاتفية ومواقع التواصل وعبر الانترت نكات وتعليقات ربما ينفسون بها عما يعتورهم من مشاعر الضيق والغضب جراء موجة الاسعار الاخيرة ، والقادم ادهى وأمر وخاصة وان خبراء اقتصاديين يقولون بان عام 2018 سيكون الاصعب على الاردنيين في تاريخهم كله .

ولعل التعليق المطبوع على صناديق الدخان والتي تحذر  من الاصابة بالسرطان هي الاخرى كان لها نصيب من التعليقات حيث قام اردنيون بتحوير من ان السرطان يسبب الوفاة الى " تحذير هاني الملقي يسبب الوفاة " .

وكما تشاهدون على هذه الصورة التي اخترناه لكم كأنموذج عن بعض هذه الكوميديا المنتشرة في الأردن مع مزيج من الألم والغضب .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - برلماني كردستاني يعتزم رفع دعوى ضد البارزاني لمنحه مليوني دولار لحزب الطالباني
التالى أخبار عربية - ملحس : هدفنا تخفيض الدين