الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول

 

 

أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول
أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول

انت الأن تقراء خبر - أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:51 صباحاً

جريدة الحرة -  أعرب مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية، عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للتفجير الآنتحارى الذى وقع فى الحى الدبلوماسى بالعاصمة الأفغانية كابول، وأدى إلى وقوع عدد من القتلى والمصابين.

وقدم المصدر السعودي، نقلا عن وكالة أنباء السعودية (واس)، العزاء والمواساة لذوى الضحايا، وللحكومة والشعب الأفغاني، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، ومجددا وقوف المملكة ومؤازرتها لجمهورية أفغانستان ضد التطرف والإرهاب.


من جانبها، أدانت وزارة الخارجية فى مملكة البحرين، بشدة التفجير الآنتحارى الآثم، معربة عن بالغ التعازى والمواساة لأهإلى وذوى الضحايا وتمنياتها للمصابين بسرعة الشفاء.


وأكدت الخارجية البحرينية، وقوف المملكة مع جمهورية أفغانستان فى مكافحتها للإرهاب، وتأييدها لكافة الإجراءات التى تتخذها من أجل استتباب أمنها واستقرارها، مشددة على موقف البحرين الراسخ الذى ينبذ كافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، والداعى لتكاتف المجتمع الدولى فى مواجهة تلك الآفة الخطيرة التى تهدد أمن واستقرار العالم أجمع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبقار عربية - السعودية والبحرين تدينان التفجير الانتحارى بالعاصمة الأفغانية كابول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - واشنطن تفرض عقوبات على شبكة إيرانية طبعت نقوداً يمنية مزيفة
التالى أخبار العرب - الشرطة الألمانية تسترد مذكرات جون لينون المسروقة