أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي

 

 

أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي
أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:57 صباحاً

جريدة الحرة - شهد الشوط الأول من زمن المباراة التي جمعت بين فريقي  اليوناني وضيفه  الإسباني، اقتحام أحد المشجعين أرضية ملعب "استاد كارايساكي" معقل الفريق اليوناني قبل أن يتوجه لنجمه المفضل  ويعانقه خلال اللقاء الذي جرى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونزل المشجع أرضية الملعب والتقطت عدسات التصوير التلفزيونية المشهد، إذ فوجئ ميسي بوجود هذا المشجع الذي باشر بعناق أفضل لاعب في العالم خمس مرات في لحظات غريبة من المباراة التي فشل فيها ميسي وزملاؤه في هز شباك الفريق اليوناني بالأهداف.

وفي الوقت الذي كان فيه ميسي ينفذ الركلة الركنية التي احتسبت للفريق الكتالوني في الدقيقة 21 من زمن المباراة، فاجأ المشجع النجم الأرجنتيني حينما اقترب منه طالباً معانقته ولم يمانع ميسي ذلك قبل أن يحتضن المشجع الذي قبل ميسي ثم عاد إلى مقعده مجدداً.

وعلى غير العادة فقد بدا المشهد فريداً بعض الشيء خاصة وأن أفراد الأمن في استاد لم يتدخلوا لإبعاد المشجع إذ عاد للمدرجات وبعد عودته استمرت المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف كما لو أن شيئاً لم يحدث.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - مشجع يقتحم الملعب ليعانق النجم ليونيل ميسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبقار عربية - مستشارة الرئيس السورى: على المعارضة إلقاء سلاحها كى تنجح محادثات السلام
التالى أخبار العرب - فريق صربي يحتج على قرارات الحكم بالجلوس في الملعب!