أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية

 

هنا1

 

أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية
أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الأحد، أسماء الدول التي سيشارك سفراؤها غدا الاثنين في احتفالات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة. وبحسب الصحيفة، سيشارك في هذه الاحتفالات سفراء 30 دولة من أصل 86 دولة وجهت لها الدعوة.

وأوضحت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني، أن الدول المشاركة هي: "ألبانيا، أنجولا، النمسا ، الكاميرون، كوت ديفوار، التشيك، جمهورية الدومينيكان، السلفادور، إثيوبيا، جورجيا، جواتيمالا، هندورس، المجر، كينيا، مقدونيا، ميانمار، نيجيريا، بنما، البيرو، الفيليبين، رومانيا، روندا، صربيا، جنوب السودان، تايلاند، أوكرانيا، فيتنام، باراجواي، زامبيا، تنزانيا"، وفقا لما نقله موقع "عرب 48" الإخباري.

ولفتت الصحيفة على نحو خاص إلى مشاركة كل من المجر والتشيك ورومانيا والنمسا في المراسم خلافا لموقف الاتحاد الأوروبي. وكانت الدول المذكورة، أحبطت أمس الأول مبادرة فرنسية بإصدار بيان باسم الاتحاد الأوروبي ضد الخطوة الأمريكية لنقل السفارة إلى القدس المحتلة.

يشار إلى أنه بالتزامن مع نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس المحتلة، غدا، يطلق الفلسطينيون مسيرة "مليونية العودة"، رفضا لتلك الخطوة، وإحياءً للذكرى الـ70 لـ«يوم النكبة الفلسطينية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - صحيفة إسرائيلية: هذه قائمة الدول المشاركة في افتتاح السفارة الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - مدير المستشفى المعالج لـ«أبو مازن»: صحة الرئيس تشهد تحسنا سريعا
التالى أخبار العرب - "رايتس ووتش" تدعو إلى دعم اتفاقية إنهاء العنف والتحرش في مكان العمل