أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء

 

هنا1

 

أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء
أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء

انت الأن تقراء خبر - أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 02:35 مساءً

جريدة الحرة - أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى العراقية، اليوم الخميس، انطلاق عملية أمنية لتعقب خلايا تنظيم "داعش" الإرهابى فى ناحية جلولاء شمال شرق المحافظة.

وذكرت القيادة -فى بيان، أوردته قناة (السومرية نيوز)- أن قوة أمنية من شرطة محافظة ديالى مؤلفة من قسم شرطة جلولاء وأفواج طوارئ ديالى النموذجى والسادس والثامن وقوة من قسم مكافحة المتفجرات وفصيل الجهد الهندسى والاتصالات انطلقت لمداهمة وتفتيش مناطق جسر حلوان وقرى الإصلاح والمعدان والزور الواقعة فى ناحية جلولاء (70كم شمال شرق بعقوبة).

وأضافت القيادة أن هذه العملية تأتى ضمن الخطط الأمنية الموضوعة من قيادة العمليات للحفاظ على أمن واستقرار هذه المناطق وتعقب خلايا عصابات داعش الإرهابية النائمة.

وكانت الأجهزة الأمنية فى ديالى نفذت عمليات عسكرية واسعة لتعقب خلايا "داعش" فى الأشهر الماضية فى مناطق متفرقة من المحافظة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبقار عربية - الشرطة العراقية تطلق عملية أمنية لتعقب خلايا داعش بجلولاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبقار عربية - حيدر العبادى يحيل المفوضية العليا للانتخابات العراقية إلى هيئة النزاهة
التالى أخبقار عربية - سفير إيران بلبنان يجتمع بـ"الحريرى" و "برى" قبل مشاورات تشكيل الحكومة