أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني

 

 

أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني
أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 12:06 مساءً

جريدة الحرة - اشترت شركة "إنديفر كونتنت" للترفيه في هوليوود، حقوق الذي يوجه نقداً لاذعاً للرئيس الأميركي، ، وتنوي تحويله إلى مسلسل تلفزيوني.

 حقق أعلى المبيعات، إذ بيعت 28 ألف نسخة من الكتاب، في الولايات المتحدة، في الأسبوع الأول من صدوره، علماً أنه صدر في 5 يناير/كانون الثاني الحالي.

وسيتولى المؤلف دور المنتج التنفيذي في المسلسل التلفزيوني، المقرّر بيعه إلى شبكات تلفزيونية عدة، وفق ما ذكرت مجلتا "فارايتي" و"هوليوود ريبورتر" الأميركيتين.

ولم تحدّد بعد أسماء المشاركين في المسلسل المرتقب أو موعد عرضه، لكن الإعلان أثار تكهنات عدة عن أسماء الممثلين الذين سيقومون بأدوار شخصيات رئيسية في البيت الأبيض.

ويصور كتاب "نار وغضب" حالة من الفوضى في ، في العام الأول الذي أمضاه ترامب في الرئاسة، استناداً إلى لقاءات مكثفة أجراها مع المستشار السابق للرئيس الأميركي، ، وآخرين.

ويصف ترامب بـ"شخص أحمق  وغير مؤهل لتولي الرئاسة".

وكان ترامب رد على الكتاب المثير للجدل مغرداً أن وولف "فاشل يلفق قصصاً من أجل أن يبيع هذا الكتاب الممل البعيد تماماً عن الحقيقة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - "نار وغضب": كتاب عن ترامب يتحول إلى مسلسل تلفزيوني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - العبايجي معترضة على تجاهل مقترحها بمنع ترشيح الفاسدين : انهم يحمون بعضهم البعض