أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر

 

هنا1

 

أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر
أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - -رضا داود: تحسن ملحوظ فى الحركة الوافدة من العراق فى الربع الاول من العام الجارى


طالب فرياد راوندزي وزير السياحة العراقي السلطات المصرية بضرورة تسهيل الحصول على التأشيرات للمواطنين العراقيين .

وقال راوندزي فى تصريحات صحفية انه يتفهم الاحتياطات الامنية التي تتخذها مصر ولكن يجب تسهيل التأشيرات الفرادي للاشخاص مع كافة الضمانات الامنية وعدم اقتصار التأشيرات على المجموعات الكبيرة فقط..مشيرا ان مصر تراجعت في قائمة المقاصد السياحية التي يسافر اليها العراقيون من المرتبه الثانية الى العاشرة بسبب الاجراءات المعقدة، فيما تقدمت اذربيجان التي تمنح سهولة في اصدار التأشيرات .
واكد ان الجانب المصري وعد بدراسة الامر وتسهيل التأشيرات.. لافتا ان تقارب العادات والتقاليد ووحدة اللغة يجعل مصر مقصدا مميزا للعراقيين.

من جانبه قال محمد رضا داود رئيس مجلس ادارة شركة لاكى تورز وعضو غرفة شركات السياحة أن حركة السياحة الوافدة من السوق العراقى الى مصر شهدت تحسنا ملحوظا خلال الربع الاول من العام الجارى .
وأشار رضا داود الى أن هناك إقبالا كبيرا من قبل السائحين العراقيين لزيارة مصر مما يتطلب تقديم كافة التسهيلات للحصول على تأشيرات الدخول عند منافذ الوصول لمصر..موضحا أن العرقيين يتميزون بنفس العادات والتقاليد المصرية واللغة ما يجعل القاهرة سوقا مميزا لهم، غير أن أيادي تنظيم الدولة الإرهابي "داعش" لا تزال تعبث بالعراق مما يخلق مخاوف أمنية على مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - وزير السياحة العراقي يطالب بتسهيل الحصول على التأشيرات لزيارة مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة