أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل

 

هنا1

 

أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل
أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 18 مايو 2018 03:09 مساءً

جريدة الحرة - كشفت تقارير صحافية إسبانية أن المدرب ، يريد التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان، الشاب  وليس  وأن زين الدين زيدان بات مقتنعاً بأن المهاجم الدولي الفرنسي الشاب سيفيد أكثر ريال مدريد بدلا من النجم البرازيلي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اهتمام ريال مدريد بنيمار لم يكن سوى بمثابة غطاء من أجل التعاقد مع الموهوب مبابي (19 عاما) الذي كان هدفا للميرينغي منذ الصيف الماضي، لكنه اختار اللعب لباريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن ريال مدريد يناور خلف الكواليس للتعاقد مع كيليان مبابي بدلاً من نيمار.

اقــرأ أيضاً

ووضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان استراتيجية لتحويل انتباه الإعلام الإسباني عن تلك الصفقة حتى لا يتم إفسادها وقد تتبلور هذه الفرضية خلال الأسابيع المقبلة، حيث تفتح نافذة الانتقالات الصيفية وينتظر ريال مدريد أن يتعاقد هذا الصيف، مع العديد من النجوم، من المتوقع وجود قائمة لاعبين كبار فيها، كما تم ذكر أسماء سابقة على غرار هازارد ومحمد صلاح ونيمار.

وذكرت الصحيفة أن الريال سيكون مصمما على بذل كل جهد لاستقطاب كيليان مبابي، ويأمل زين الدين زيدان في إقناع مواطنه بالقدوم لإسبانيا ، باعتبار أن اللاعب السابق المتوج بطلا للعالم عام 1998 معجب للغاية في صفات موهبة موناكو السابقة أكثر من إعجابه بموهبة نيمار.

وكان مبابي على رادار ريال مدريد الصيف الماضي، لكن ظهر باريس سان جيرمان في الصورة وحصل على خدمات المهاجم الشاب على سبيل الإعارة من موناكو، مع تفعيل خيار الشراء في يوليو/تموز 2018 لعدم خرق لوائح اللعب المالي النظيف لليويفا، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو، لكن الوضع قد يتغير الآن مع عودة اهتمام الريال بالمهاجم الفرنسي.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - مفاجأة..طلب ريال مدريد لنيمار مجرد خدعة..تعرف على التفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - اختتام قمة إسطنبول الإسلامية: دعوة لـ"حماية دولية للشعب الفلسطيني"
التالى أخبار العرب - زيباري يطالب النواب بمقاطعة جلسة البرلمان غدا السبت