أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - ترحيب فلسطينى بقرار بلجيكا زيادة الدعم المقدم للأونروا

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - ترحيب فلسطينى بقرار بلجيكا زيادة الدعم المقدم للأونروا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:34 مساءً

جريدة الحرة - رحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بقرار بلجيكا  تقديم مبلغ 19 مليون يورو للأعوام الثلاث القادمة لوكالة الأمم المتحدة لغوث  وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) , بزيادة 2 مليون دولار إضافي عن قيمة مساهمتها  المالية , وكذلك دفع مساهمتها البالغة 6.3 مليون يورو للعام 2018 بشكل مستعجل.

وثمنت الوزارة في بيان مساء اليوم الخميس عاليا هذا القرار الذي يسهم في استمرار  تقديم الوكالة لخدماتها الإنسانية والضرورية للاجئين الفلسطينيين , خاصة بعد قرار  الولايات المتحدة الأمريكية تخفيض مساهماتها في تمويل الأونروا.

وعبرت الوزارة عن أملها في أن تحذو الدول الأخرى حذو بلجيكا في تقديم الدعم اللازم  لوكالة الأونروا التي تعاني أصلا من أزمات مالية خانقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - ترحيب فلسطينى بقرار بلجيكا زيادة الدعم المقدم للأونروا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - ترحيب فلسطينى بقرار بلجيكا زيادة الدعم المقدم للأونروا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - العبايجي معترضة على تجاهل مقترحها بمنع ترشيح الفاسدين : انهم يحمون بعضهم البعض