أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم

 

هنا1

 

أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم
أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم

انت الأن تقراء خبر - أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 2 مارس 2018 01:41 مساءً

جريدة الحرة -  أعلن مدير صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة "يونيسيف" بالشرق الأوسط خيرت كابالارى ، اليوم الجمعة أن قافلة مساعدات لنحو 180 ألف شخص جاهزة للتوجه إلى الغوطة الشرقية يوم الأحد القادم .

وأضاف كابالارى - فى مؤتمر صحافى فى جنيف، وفقا لقناة ( العربية ) الإخبارية اليوم  الجمعة  أن هناك مؤشرات على أن حكومة النظام السورى ستسمح بدخولها.
وأشار أيضا إلى أنه لاتوجد مؤشرات على الاتفاق على دخول قوافل أخرى لتقديم المساعدة لباقى سكان الغوطة البالغ عددهم 400 ألف أو بشأن إجلاء نحو 1000 فى حاجة لمساعدة طبية عاجلة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبقار عربية - "يونيسيف": قافلة مساعدات تتوجه للغوطة الأحد القادم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبقار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما