أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي

 

هنا1

 

أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي
أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

جريدة الحرة - حسم النجم ، لاعب نادي ، الصراع على لقب هداف ، بعدما تربع على عرش مسجلي الأهداف بــ32 هدفاً خلال الموسم الحالي متفوقاً على مطارده المباشر هاري كين- 30 هدفاً.

ونجح محمد صلاح في كتابة اسمه بحروف من ذهب، بعدما بات أول لاعب عربي على الإطلاق ينال لقب الحذاء الذهبي المخصص للهداف لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وكان الفرعون المصري قد افتتح التسجيل لفريق ليفربول الإنكليزي في الدقيقة 26 من عمر اللقاء أمام نادي برايتون مساء الأحد، بعد تمريرة بينة متقنة من المهاجم دومينيك سولانكي داخل منطقة الجزاء في الجولة 38 والأخيرة من البطولة.

اقــرأ أيضاً

وكان هاري كين قد سجل هدفين في مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، لكنه لم يفلح في اللحاق بالنجم المصري الذي ظل متربعا على صدارة الهدافين وكتب تاريخا مشرقا في مسيرته المبهرة هذا الموسم.

وقدم محمد صلاح موسماً استثنائياً مع نادي الريدز هذا الموسم، إذ حصل على عدد من الجوائر الفردية في إنكلترا منها: أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز وجائزة أفضل لاعب في إنكلترا المقدمة من قبل رابطة كتاب الرياضيين، بالإضافة إلى إحرازه لاعب العام في نادي ليفربول.

وأضاع محمد صلاح فرصة الحصول على جائزة الحذاء الذهبي إثر المنافسة القوية والطويلة بينه وبين البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، إذ يمتلك نجم البلاوغرانا 34 هدفاً بالإضافة إلى مباراتين أمام ليفانتي في الجولة 37 من الدوري الإسباني وريال سوسيداد في الجولة 38 والأخيرة من البطولة.

وتبقى أمام صلاح الفرصة في المنافسة على الكرة الذهبية، إن تمكن ليفربول من الفوز على نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيلعب في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من الشهر الحالي.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - رسمياً... صلاح أول لاعب عربي هداف للدوري الإنكليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة