أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري!

 

هنا1

 

أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري!
أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري!

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

جريدة الحرة - تعرض لاعب فريق النادي ،  لإصابة مباشرة في وجهه، وذلك بسبب مقذوف ناري ألقته الجماهير الحاضرة لمنافسات المباراة النهائية لمسابقة كأس لكرة القدم التي جمعت بين النجم والأفريقي مساء الأحد.

وشهدت المباراة احتجاجات للاعبي الفريقين على قرارات الحكم واشتباكات بين جماهير الأفريقي ورجال الأمن في المدرجات خلال المباراة التي انتهت لمصلحة الفريق 4-1، التي وقعت تحت أنظار الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في ملعب "رادس".

اقــرأ أيضاً

وكان الجزيري يحتفل مع زملائه بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء، قبل أن يتفاجأ بمقذوف ناري يصيب وجهه وتسبب بنزول الدماء واضطر للخروج لتلقي العلاج، في الوقت الذي اندلعت فيه أعمال الشغب بشكل كبير في المدرجات.

واضطرت قوات الأمن التونسية للتدخل من أجل الفض بين الجماهير الغاضبة على المدرجات وقامت بتفريقهم باستعمال الغاز المسيل للدموع، للتصدي لأعمال الشغب التي اندلعت في الملعب الأولمبي برادس التونسية.

واحتفظ الأفريقي بلقب كأس تونس، بعدما سحق النجم الساحلي 4-1 الذي استكمل المباراة النهائية بعشرة لاعبين وهو اللقب الثاني على التوالي للأفريقي في الكأس والـ 13 في تاريخه.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - شغب بنهائي كأس تونس... وإصابة لاعب الأفريقي بمقذوف ناري!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة