أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان

 

هنا1

 

أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان
أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

جريدة الحرة - يتوجه نادي الإسباني إلى تغيير سياسته في المفاوضات التي يقودها إداريو الفريق الكتالوني من أجل التعاقد مع مهاجم  الفرنسي .

وتحاول إداراة البلاوغرانا عدم إفساد العلاقة الجيدة التي يتمتعون بها مع إداريي أتلتيكو مدريد، إذ عبر المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد أنخل جيل مارين عن غضبه بعد تفاوض البرسا مع مهاجم فريقه الفرنسي غريزمان الذي يمتد عقده مع النادي حتى 2022.

اقــرأ أيضاً

وسيقدم برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل عرضاً مالياً بقيمة 100 مليون مقابل كسر قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي برشلونة على استعداد لدفع مبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون يورو على أقساط وبصيغة ترضي جميع الأطراف، خاصة إدارة أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحفية الإسبانية أن المهاجم الفرنسي يرغب في معرفة مستقبله وحسم انتقاله إلى نادي برشلونة، بعد رفضه الكثير من العروض، أبرزها عرض مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل ارتداء قميص البلاوغرانا، قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي حال انتقال اللاعب الفرنسي للعب مع برشلونة فسيحصل نادي اللاعب السابق ريال سوسيداد على 20 مليون يورو من الصفقة، وفقاً للاتفاق الموجود في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

وبدأ نادي أتلتيكو مدريد مع انتشار أخبار انتقال مهاجمه الفرنسي غريزمان بالبحث عن البدلاء المناسبين من أجل تعزيز الهجوم بعد رحيله، وتدور الأخبار حول عودة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إلى بيته السابق.

ويستعد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، صاحب الـ 27 عاماً، حالياً رفقة زملائه في أتلتيكو مدريد لخوض نهائي الدوري الأوربي ضد أوليمبيك مرسيليا في 15 من الشهر الحالي على ملعب الأنوار في مدينة ليون الفرنسية. وأحرز اللاعب الفرنسي مع فريق الروخيبلانكوس 27 هدفاً وصنع 15 هدفاً في 47 مباراة خاضها مع النادي في الموسم الحالي.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - تعرف على خطة برشلونة لجلب الفرنسي غريزمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة