أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء

 

هنا1

 

أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء
أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

جريدة الحرة - قرر مشجعو نادي شباب قسنطينة الذي توج مؤخراً بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم، عدم الاحتفال باللقب كما جرت العادة عند تتويج أي فريق بلقب أو بطولة ما، وفضلوا في المقابل التبرع للفقراء والمحتاجين، على بعد أيام قليلة فقط من حلول شهر رمضان الفضيل.

وفي لفتة إنسانية رائعة، رفض مشجعو شباب قسنطينة المنتمي إلى منطقة شرق الجزائر، تبذير أموالهم في اقتناء الألعاب النارية والشماريخ قصد الاحتفال بنيل فريقهم لقب الدوري الجزائري بعد 21 سنة من الانتظار، إذ قرروا قيادة حملة تضامنية "مزدوجة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم الفقراء، عبر تخصيص المال لشراء مواد غذائية، كما طلب المشجعون من إدارة النادي عدم الاحتفال باللقب "الغالي" عبر تنظيم حفل غنائي يرتقب أن يحييه المطرب العالمي "الشاب خالد" في المدينة.

وأطلق الأنصار الحملة التضامنية عبر "فيسبوك"، وطلبوا من كل مشجعي نادي الشباب اقتناء مواد غذائية، كلٌّ حسب قدرته، ليتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين بملعب الشهيد محمد حملاوي بمدينة قسنطينة يوم السبت المقبل خلال آخر مباراة للفريق في الدوري أمام نادي بارادو.

كذلك حفلت صفحات مشجعي شباب قسنطينة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتوجيه نداءات إلى الجهاز الإداري للنادي الذي يقوده لاعب الفريق السابق طارق عرامة، بضرورة التخلي عن فكرة إقامة حفل غنائي للاحتفال بلقب الدوري.

وأكد المشجعون أن الضرورة تقتضي تخصيص المال المزمع صرفه على هذا الحفل لمساعدة الفقراء ورفع الغبن عنهم، خاصة أننا على أبواب الشهر الفضيل، وتمنى المشجعون أن يجد طلبهم صدراً رحباً لدى إدارة النادي ومسؤولي المدينة، قصد جعل مناسبة الاحتفال باللقب فرصة لتقديم العون والدعم للطبقات الفقيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - جماهير جزائرية ترفض الاحتفال بتتويج فريقها.. من أجل مساعدة الفقراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة