أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟

 

هنا1

 

أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟
أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 08:36 صباحاً

جريدة الحرة - أثار برنامج المخرجة ساندرا نشأت، مع الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موجات من الانتقاد والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفور بث البرنامج، عبر قنوات التلفزيون العامة والخاصة، انطلقت تعليقات الناشطين على كثير من تصريحات السيسي، وفشلت اللجان الإلكترونية والأذرع الإعلامية، في إيقاف سيل التعليقات الساخرة من المصريين.

وعلق "شبه محترم"، على موعد اللقاء قائلاً: "# السيسي المفروض انه أول واحد بتاع قانون طلع وكسر الصمت الانتخابي بلد الموز".

وعلق "ناشط مش سياسي" على مستوى اللغة: "بلحة طالع عليالتليفزيون بيقول هو انا في ديك الساعة لما أحمي شرفي و أهلي ..... ديك الساعة".

ومعلقاً على إجابة السيسي كتب م. محمد: "ساندرا : ساندرا: عايزالناس يفتكروك ب ايه؟
السيسي:
نفسي يفتكروني بـ "السيسي الانسان"
انت بلحة حتى تويتر بيقولك يا بلحة
والتاريخ مش هيقولك غير يا بلحة".

وطالب السيسي الشعب بأن يتحدث بحرية ليكذبه د. حازم عبد العظيم: "طيب يا ريس انا هاصدق كلامك اننا نتكلم بحرية. ياريت بقى تلم كلابك في الاجهزة السيادية اللي بتهدد المعارضين وهددتني أنا شخصياً في الفترة الاخيرة بالصمت، وما تعملش انك مش عارف وان ده مش بتوجيهات عليا منك وكفاية خداع للناس بقى وكلامي هايوصلك".
 

ويستعرض هاني أمثلة تنفي مزاعم الحرية: "بيقول اتكلموا ومحدش بيمنع الناس تفتكروا انه ميعرفش إن فيه ٥٠٠ موقع محجوبين ؟!زاد عليهم النهارده موقع فني نشر ضرب الشخص الخليجي لآمال ماهر امام سكنها أمام رجال الأمن".

وفي معرض حديثه عن نشأته قال السيسي إنه تربى على الحلال والحرام ليتساءل محمد مجدي بسخرية: "#الشروق| «السيسي»: أنا من أسرة متدينة تعرف «الحلال والحرام والعيب» وهي كشوف العذرية حلال ؟".

ونفى السيسي مسؤوليته عن عدم وجود مرشحين أفاضل فوافقه ساخراً أحمد عبده ضارباً أمثلة: "السيسي: ليس ذنبي عدم ترشح منافسين وكنت أتمنى وجود كثيرين من الأفاضل.. أيوه فعلا شفيق وعنان وقنصوة حسوا إنهم مش أفاضل ففضلوا السجن عقاباً لهم".

وفي محاولة لإبراز مجهودات الإصلاح أفاد السيسي بأنه يرمم نتائج سبع سنوات مضت ليصحح له نديم بحسبة رياضية بسيطة: "بلحة: نرمم نتائج سبع سنوات مضت. هم سنتين ونص وأنت مستلم البلد بقالك خمس سنين فيه بلاد نهضت من إفلاسها وخراب عشرات السنين في 8 سنوات بس يا فاشل".


وعلقت ماري على تصريح آخر: "السيسي: البلد تجمدت منذ 1967 وحتى 1977 لأنه كان لا صوت يعلو فوق صوت المعركة! طيب هى كانت متجمدة أنت جيت حنطها".
لتهاجمها إحدى لجانه أن ذلك كان من أجل استعادة الأرض لتجيبها: "استعادتها دون سيادة ! ومنقوص منها "أم الرشراش" وبعهد السيسي تم التنازل وبيع جزر تيران وصنافير و 100كم2 إحنا مش بمرحلة التجمد إحنا بمرحلة الموت.!".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - ساخرون من السيسي وساندرا: هي كشوف العذرية حلال؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبقار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما