أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص

 

هنا1

 

أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص
أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:54 صباحاً

جريدة الحرة - تداول ناشطون عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قنص جنود الاحتلال الإسرائيلي فتاة فلسطينية كانت تحمل العلم الفلسطيني فقط قرب الحدود في قطاع غزة.

ورغم بُعد المسافة الفاصلة بينها وبين السياج فإنها لم تسلم من رصاص القناصة الذين أصابوها، وهي تهمّ بالابتعاد أكثر عن السياج. 

وخلال اليومين الماضيين، تدفق آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة نحو الحدود الشرقية التي تفصلهم عن مناطق عام 1948 للمشاركة في مسيرات "العودة الكبرى"، التي بدأت بإحياء ذكرى "يوم الأرض" الـ42.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أسفرت الجمعة عن استشهاد 17 فلسطينيا، وإصابة نحو 1500 آخرين، كما أسفرت احتجاجات السبت عن إصابة 35 فلسطينيا برصاص الاحتلال، إلى جانب إصابة عشرات آخرين بالاختناق وإصابات طفيفة.

ورغم دموية القمع الإسرائيلي، فإن آلاف الفلسطينيين استطاعوا الاحتشاد في خمسة تجمعات أنشأتها "اللجنة العليا لمسيرات العودة" شرقي محافظات القطاع الخمس، وأتموا برنامج الفعاليات المقرر، واتجهوا نحو الحدود.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - النظام السوري يقصف دوما ويحشد لاقتحامها... وضغط روسي مستمر
التالى أخبار عربية - جيش الاحتلال يهدد بضربات في عمق غزة