أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق"

 

هنا1

 

أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق"
أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق"

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 06:58 صباحاً

جريدة الحرة - على الرغم من التباعد الواضح في الاقتباس ما بين مسلسل "طريق"، وفيلم "الشريدة"، قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ، إلا أنّنا نجد أنفسنا أمام سيناريو بسيط جداً. في "طريق"، قد تكون المخرجة "المنقذ" لهذا المسلسل، من خلال الأحداث، ولو جاءت بطيئة في الأسبوع الأول. شربتجي تجيد رسم صورٍ حقيقية للشخصيات المطلوبة في القصة.

لا تخرج عن خطّها في التمثيل، تعرف "أميرة" هذه المرة، كيف تُمسك بزمام الأمور والدور، وتحرز تقدُّماً إضافياً لمسيرتها. "أميرة بو مصلح" درست الحقوق، وتبحث عن فرصة عملٍ. هي ابنة أسرة صغيرة مؤلفة من أم وابنتيها، ويحاصرها الفقر والعوز.
في الجهة المقابلة، يأتي دور عابد فهد، "جابر" تاجر الأغنام، مُكمّلاً لما يريده المسلسل من مشروع "الثنائي" نادين نسيب نجيم وعابد فهد مرة جديدة. "ثنائي" درجت العادة، في السنوات الأخيرة، على تصنيفه في خانة الدراما المُشتركة. لكن اللافت هذه السنة، هو أن عابد فهد خلع ثوب الجدية الذي بلغه في مسلسلات سابقة "لعبة الموت" أمام سيرين عبد النور (2013) و"لـو" مع شريكته الحالية نادين نسيب نجيم (2014).

اقــرأ أيضاً
اختلاف عابد فهد، هو المُحرك الأساسي في مسلسل "طريق". ثمَّة قدرة دراميَّة هائلة يجسدها في شخصية جابر بعيدة عن الصرامة. الرجل الأميّ كاره التكنولوجيا والتطور، يعيش حياته بعبثية مقبولة مضحكة، أحياناً، ويحاول العبور من حزنه بعد فقدانه زوجته وابنه الوحيد، إلى مساحة أخرى من الهدوء والعيش بسلام. لكن مشاكل كثيرة تعترضه بسبب ثروته، حتى تعارفه بأميرة، ليبدأ "التشويق" والزواج فيما بعد، وتنقلب الظروف والأحداث فتنكر الزوجة فضل زوجها، وتهمله بحسب شريط القصة الأساسية، ما يفتح الباب على تكهنات درامية مُعقدة في الأسبوع الأخير من عرض "طريق".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - بين عابد فهد ونادين نسيب نجيم..."طريق"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة