أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة

 

هنا1

 

أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة
أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:08 صباحاً

جريدة الحرة - أرجأ مجلس الأمن الدولي، الخميس، التصويت على مشروع القرار الكويتي حول فلسطين ليوم غدٍ الجمعة، لمزيد من المشاورات بطلب من الولايات المتحدة التي ترغب باقتراح تعديلات على المشروع، بحسب ما أفادت مصادر دبلوماسية لـ"العربي الجديد" في نيويورك.

وكان من المتوقع أن يصوت مجلس الأمن، في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (22:00 بتوقيت غرينتش) مساء الخميس على مشروع قرار أعدته الكويت يدعو إلى حماية الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلن سفير الكويت لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي.

وكان مندوب فلسطين في نيويورك رياض منصور، قد رجح في وقت سابق، أن يصوت مجلس الأمن على مشروع القرار الخاص بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني مساء الخميس أو يوم غدٍ الجمعة على أبعد تقدير.

وأوضح منصور في حديث لإذاعة صوت فلسطين، ظهر الخميس، أن الموعد الدقيق للتصويت سيتحدد بناء على جدول أعمال المجلس وتوفر متسع من الوقت لذلك.

وأضاف أن مشروع القرار في جوهره يدعو لتوفير الحماية للمدنيين، معرباً عن أمله بأن يتحمل المجلس مسؤولياته وألا يتم تعطيل المشروع بفيتو أميركي.

وقال إنه في حال عرقلة الولايات المتحدة للقرار، فإن لدينا خيارات أخرى كالتوجه للجمعية العامة على أن يتم الإفصاح عن ذلك في حينه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة