أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها

 

 

أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها
أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:13 صباحاً

جريدة الحرة - جي بي سي نيوز:- قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية تأجيل اجتماعها المقرر عقده اليوم الأربعاء، لتعديل الأسعار المشتقات النفطية.

ووفق ما أفادت أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية رئيس لجنة التسعيرأماني العزام بإنه بناء على ذلك تم تثبيت الأسعار عند مستوياتها الحالية حتى إشعار آخر.

وكان مطلعون رجحوا رفع أسعار المحروقات محليا في تسعيرة شهر شباط/فبراير تبعا لارتفاع أسعارها بنسب ملحوظة في الأسواق العالمية وسط زيادة كبيرة في طلبات اصناف التدفئة , وفقا للغد.

وبحسب الخبير في الشؤون النفطية، فهد الفايز، إن أسعار المشتقات النفطية ارتفعت عالميا بنسب تتراوح بين 3.5 % و5 %، نتيجة لارتفاع الطلب العالمي على هذه الأصناف وقيام الدول الكبرى بتعزيز مخزوناتها منها.

وفي ضوء ذلك، قدّر الفايز أن ترتفع الأسعار محليا بنسب مقاربة ولمختلف الأصناف؛ حيث ستضاف هذه الزيادات إلى الزيادة التي فرضتها الحكومة على أسعار البنزين في وقت سابق من الشهر الحالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - تثبيت أسعار المحروقات بعد تأجيل اجتماع حكومي لرفعها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - صحف عربية تدين «صمت» المجتمع الدولي حيال قصف الغوطة الشرقية
التالى أخبار العرب - قوات "غصن الزيتون" تواصل التقدم وتستهدف أرتال النظام والمليشيات الكردية