أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة

 

 

أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة
أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة

انت الأن تقراء خبر - أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:31 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت حكومة إقليم كردستان اليوم الخميس عن توصل أربيل وبغداد الى اتفاق "مبدئى" حول ست نقاط خلافية بينهما، معلنة ان رئيس وزراء الإقليم نيجيرفان بارزانى سيزور العاصمة البريطانية لندن خلال الشهر الجاري.

 

وقال المتحدث باسم حكومة كردستان سفين دزيي في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن "أربيل وبغداد توصلا وبشكل مبدئى لاتفاق على 6 نقاط خلافية"، مبينا أنه "لم يتبق على الاتفاق شىء سوى موافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادى".

 

وأشار إلى أنه "من المقرر أن يزور رئيس مجلس وزراء إقليم كردستان خلال الشهر الجاري"، لافتا إلى أنه "لم يتم تحديد أى موعد لرفع الحظر الجوى عن مطارات إقليم كردستان".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبقار عربية - حكومة كردستان تعلن التوصل لاتفاق على 6 نقاط مع بغداد لنزع فتيل الأزمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - عندما ينتهك السلاح حرمة المدارس الأميركية
التالى أخبار العرب - ماذا تقول عاداتنا اليومية عنّا؟