أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون"

 

 

أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون"
أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون"

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:06 مساءً

جريدة الحرة - تحقّق السلطات الأميركية مع  حول الإبطاء الأخير لهواتف "آيفون" عمداً. وطلبت وزارة العدل الأميركية من "آبل" معلومات حول إعلانها عن تحديثات من شأنها  القديمة.

ونقلت "بلومبيرغ" أن وزارة العدل وهيئة الأمن والتبادل تحققان مع  حول احتمال خرقها لقوانين الأمن، في حين رفض مسؤولون من الهيئة والوزارة التعليق.

ويأتي هذا بعد اعتراف "آبل" باستخدامها لتحديثات برمجياتها للحد من الأداء للهواتف الأقدم، بينها "أيفون 6"، بهدف "تلطيف" الحد الأقصى من الطاقة، لمنع انطفاء هذه الهواتف فجأة كنتيجة لقدم بطارياتها، وفقاً لما ذكرته الشركة، لكن أشعر المستخدمين بالإحباط.

وانتشرت الانتقادات ضد الشركة حول العالم وبين الأوساط الحكومية الأميركية، إذ كتب عضو الكونغرس جون ثون رسالة للمدير التنفيذي لـ"آبل"، تيم كوك، قال فيها: "لو كانت تصرفات آبل تهدف تجنبها لإطفاء الأجهزة المفاجئ بالهواتف الأقدم، كان من المفترض تطبيق المزيد من الشفافية والاحترام في تلك الإجراءات".

كما بدأ  حول بطء الأجهزة، بعد شكوى قدمتها مجموعة ناشطة بحماية حقوق المستهلكين اسمها Stop Planned Obsolescence""، وفقاً لموقع شبكة "سي إن إن" الأميركية.

وكانت "آبل" اعتذرت عما حصل، كما قامت بتخفيض سعر البطاريات، كما أنها أعلنت الأسبوع الماضي عن لمحة من تحديثها الجديد الذي يهدف منح المستخدمين الخيار بين خفض الأداء أو إبطائه للحفاظ على البطاريات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - السلطات الأميركية تحقق مع "آبل" بعد إبطاء هواتف "آيفون"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - نظام الأسد يمنح روسيا عقود الطاقة الكهربائية في سورية
التالى أخبار العرب - أكتبُ عن آشبري (3/3)