أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا

 

هنا1

 

أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا
أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 21 مايو 2018 06:49 صباحاً

أخبار أون لاين - أفادت مصادر عسكرية ، أمس ، أن القوات اليمنية ألقت القبض على مجموعة من عناصر مليشيات الحوثى فى مديرية التحيتا الساحلية من بينهم ضابط إيرانى يدعى ميهار منتظري.

وأكدت المصادر، فى تصريحات لقناة العربية الحدث الإخبارية، أن القوات اليمنية تمكنت أيضا من قتل القيادى الحوثى أحمد محمد على العابد، قائد الكتيبة الثانية لما يسمى "كتائب الحسين" مع عدد من عناصر المليشيات فى إحدى مناطق صعدة قبالة الحدود مع نجران السعودية.

من جانب آخر، ذكرت المصادر أن طائرات التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، استهدفت ثكنات ومخازن أسلحة للمليشيات الحوثى فى جبل النهدين جنوب العاصمة اليمنية صنعاء وفى معسكر الحفا عند سفح جبل نقم شرق العاصمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - القبض على ضابط إيرانى في مديرية التحيتا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: لحج: الهلال الإماراتي يقدم 2000 سلة غذائية وتمور لمديريتي تبن والحوطة
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: مواعيد رحلات الخطوط الجوية اليمنية اليوم الإثنين