أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد

 

هنا1

 

أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد
أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 25 مايو 2018 09:52 صباحاً

أخبار أون لاين - تمكنت قوات الأمن في عدن، القاء القبض على عصابة مكونة من خمسة افراد بينهم فتاة يمتهنون السرقة والتقطع بقوة السلاح وكذا بيع الحشيش والمخدرات .

وتنفذ العصابة الخطرة بعض عمليات النصب والسرقة والتقطع ومداهمة المنازل بانتحال أفرادها صفات مكافحة المخدرات .

وبحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لأمن عدن، فقد القي القبض على العصابة وبحوزتهم أموال نقدية واسلحة نارية وذخيرة حية وقنابل هجومية وهواتف نقالة وكميات من الحشيش والحبوب المخدرة وتمت عملية المداهمة لوكر العصابة بالتنسيق المباشر مع الحزام الأمني قطاع كريتر

واعترف افراد العصابة أثناء إجراءات التحقيق معهم بمسؤوليتهم عن عدد من الجرائم بينها السرقة بالإكراه وانتحال صفات رجال الأمن وبيع وترويج المخدرات والحشيش .

وتمكنت إدارة أمن عدن خلال الأيام القليلة الماضية وبتوجيهات وإشراف مباشر من اللواء الركن، شلال علي شائع من القبض على عدد من العصابات المسلحة التي تقوم بممارسة السرقة والنصب والاحتيال بقوة السلاح بالإضافة الى ترويج وبيع المخدرات في عدن حيث تضاف هذه النجاحات الأمنية الى ما حققته إدارة أمن عدن من إنجازات مشهودة في مجال مكافحة الإرهاب .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - أمن عدن يقبض على عصابة خطيرة تمتهن السرقة وبيع المخدرات .. شاهد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - ننشر أسعار الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم في حضرموت
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: السفير السعودي يوضح تفاصيل عمل مطار مأرب والفرص التي سيوفرها